إعلانات الشركات

العودة   منتديات المتاجر الذهبى > منتديات المتاجر الذهبى للعملات > المتاجر الذهبي للمؤشرات والاكسبيرتات

المتاجر الذهبي للمؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على كل جديد في عالم المؤشرات والاكسبيرتات والمواضيع التعليمية والبرمجة الخاصة بها

LinkBack أدوات الموضوع
قديم 13-09-2012, 05:33 AM   #1
متاجر جديد

J3ifer is on a distinguished road
افتراضي إكسبيرت Shockbar بعد دراسة وتعديلات دامت لستة شهور

السلااام علييكم ورحمة الله وبركااته أخواني أعضاء المنتدى

اليوم حبيت أشارككم باكسبيرت شوك بار بعد تعديلاات ودراسة استمرت ستة شهور ..

هذا الاكسبيرت مدري ليش من دون بقية الاكسبرتات جذبني بشكل مو طبيعي .. وأخذته وبدأت محاولات الاختباار اللي معظمها باءت بالفشل ولكني أصريت الا أن أطلع معاه بنتيجة

طبعا الاكسبيرت فكرته الاساسية التبريد كل ما يعكس السعر عدد نقاط والخروج عند الارتداد وهذا ناجح للي حساباتهم كبييرة جدا .. وأنا مثل معظمكم لا عندي هالمبلغ ومستحيل أصلا استثمر مبلغ بالشكل هذا اللي مبني على احتماالات يا تصيب يا تخيب

ندخل في الموضوع ويش هي التعديلات اللي أضفتها:

الاكسبيرت يدخل تعزيز باتجاه واحد .. الاضافة الاولى اللي حطيتها هي أن خليته يفتح مع صفقات التعزيز هيدج ويتعامل معاه كل مجموعة منفردة ولكن هذا وصلني للمارجن أسرع
الاضافة الثانية عدم اغلاق مجموعة الهيدج حتى يتحقق هدف مجموعة صفقات التعزيز
الاضافة الثالثة فتح صفقة معاكسة والتعامل معها كانها ضمن مجموعة الهيدج

طريقة العمل .. مع افتتاح شمعة الدقيقة يقوم الاكسبيرت بفتح صفقة باتجاه الشمعة ومع الارتداد عدد نقاط محددة مسبقا يقوم بفتح أولا صفقة معاكسة بلوت محدد بالاعدادات ويفتح تبريد وبعد ذلك يقوم بالتبريد وفتح هيدج عادي بدون أي مضاعفات

عند تحقيق الهدف سيتبقى لدينا صفقات الهيدج ولدينا حالتين أما أن نكون في مجموع ربح لان السعر عكس واجد والصفقة المعاكسة عوضت الخساارة أو نكون لسة بالسالب وفهنا مباشرة الاكسبيرت يقوم بفتح صفقة مع الاتجاه الاسفل بقيمة الصفقة المعاكسة كما في ابتدأنا من قبل ويقوم بالتبريد حتى تحقق الهدف وهكذا

الفكرة اللي خلتني أوصل لها الشي أن السوق لا يمكن أن يعمل رالي كبير طالع وبعده رالي أخر نازل لابد ان يحصل تذبذب فإما يواصل وبنكون حنا فاتحين الصفقة المعاكسة لتعوض الخسائر أو أنه سيتذبذب ويحقق الهدف

خاصيتان تضاف لهذا الاكسبيرت وأضمن نجاحة في جميع حالات السوق هما:
1)اغلاق جميع الصفقات على ربح بالدولار لانه الصفقة المعاكسة تعوض الخسارة لكن لاتغلق الا عند تحقق نقاط صفقات التبريد
2) وضع خيار لستوب الصفقة المعاكسة على بعد 50 - 60 نقطة أو على بعد هدف صفقات التبريد لتجنب الخطورة كليا

أنا لست خبير في مجال البرمجة ولكن حاولت ما استطعت فعله وتوقفت عند هذه الخاصية

الان للشرح الاكسبيرت

السلااام علييكم .. اليوم حبيت أشارككم باكسبيرت شوك بار بعد تعديلاات ودراسة استمرت ستة شهور ..

هذا الاكسبيرت مدري ليش من دون بقية الاكسبرتات جذبني بشكل مو طبيعي .. وأخذته وبدأت محاولات الاختباار اللي معظمها باءت بالفشل ولكني أصريت الا أن أطلع معاه بنتيجة

طبعا الاكسبيرت فكرته الاساسية التبريد كل ما يعكس السعر عدد نقاط والخروج عند الارتداد وهذا ناجح للي حساباتهم كبييرة جدا .. وأنا مثل معظمكم لا عندي هالمبلغ ومستحيل أصلا استثمر مبلغ بالشكل هذا اللي مبني على احتماالات يا تصيب يا تخيب

الاكسبيرت يدخل تعزيز باتجاه واحد .. الاضافة الاولى اللي حطيتها هي أن خليته يفتح مع صفقات التعزيز هيدج ويتعامل معاه كل مجموعة منفردة ولكن هذا وصلني للمارجن أسرع

طريقة العمل .. مع افتتاح شمعة الدقيقة يقوم الاكسبيرت بفتح صفقة باتجاه الشمعة ومع الارتداد عدد نقاط محددة مسبقا يقوم بفتح أولا صفقة معاكسة بلوت محدد بالاعدادات ويفتح تبريد وبعد ذلك يقوم بالتبريد وفتح هيدج عادي بدون أي مضاعفات

عند تحقيق الهدف سيتبقى لدينا صفقات الهيدج ولدينا حالتين أما أن نكون في مجموع ربح لان السعر عكس واجد والصفقة المعاكسة عوضت الخساارة أو نكون لسة بالسالب وفهنا مباشرة الاكسبيرت يقوم بفتح صفقة مع الاتجاه الاسفل بقيمة الصفقة المعاكسة كما في ابتدأنا من قبل ويقوم بالتبريد حتى تحقق الهدف وهكذا

الفكرة اللي خلتني أوصل لها الشي أن السوق لا يمكن أن يعمل رالي كبير طالع وبعده رالي أخر نازل لابد ان يحصل تذبذب فإما يواصل وبنكون حنا فاتحين الصفقة المعاكسة لتعوض الخسائر أو أنه سيتذبذب ويحقق الهدف

1)اغلاق جميع الصفقات على ربح بالدولار لانه الصفقة المعاكسة تعوض الخسارة لكن لاتغلق الا عند تحقق نقاط صفقات التبريد
2) وضع خيار لستوب الصفقة المعاكسة على بعد 50 - 60 نقطة أو على بعد هدف صفقات التبريد لتجنب الخطورة كليا

الان لشرح الاكسبيرت

الخيارات واضحة
Lot= حجم اللوت المستخدم
TakeProfit= عدد النقاط للهدف .. ملاحظة إذا كنت تستخدم منصة رباعية امسح الصفر الزائد
Step= عدد النقاط لكل تبريد
Maxtrades= عدد الصفقات المسموح بفتحها
LotMultiiple= هو للصفقة المعاكسة اللوت المستخدم مضروب في كم

أتوقع أن شرحي لم يكن كافي فالافضل كل واحد يسوي باك تست ويلاحظ عمل الاكسبيرت وخصائصه

المشكلة الوحيدة التي واجهتني هي أنه الصفقة المعاكسة لما تفتح لا تغلق لا على ربح ولا خسارة حتى يتحقق هدف صفقات التبريد

صورة للمشكلة إن وجدنا لها حل أوعدكم الكل سينسى الخسارة

لنبحث معا أفضل الاعدادات .. فالاكسبيرت نجا في راليات 2011 شهر ثمانية .. قد تكون صدفة ولكن مع الخاصيتين لو أضيفت له لن يكون هناك مجال للصدف

نتمنى من الاستاذ محمود يبدي رأيه في هالاكسبيرت الاعجوبة وأن استطاع أن يضيف لمساته السحرية فنحن ممنونون له بذلك

أخوكم جعفر محمد
الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 J3ifer EA prefinal.mq4‏ (27.8 كيلوبايت, المشاهدات 27)

التعديل الأخير تم بواسطة J3ifer ; 13-09-2012 الساعة 05:54 AM
J3ifer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إظهار / إخفاء الإعلانات 
قديم 13-09-2012, 07:29 AM   #2
متاجر جديد

squared is on a distinguished road
افتراضي رد: إكسبيرت Shockbar بعد دراسة وتعديلات دامت لستة شهور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer مشاهدة المشاركة
السلااام علييكم ورحمة الله وبركااته أخواني أعضاء المنتدى

اليوم حبيت أشارككم باكسبيرت شوك بار بعد تعديلاات ودراسة استمرت ستة شهور ..

الان للشرح الاكسبيرت

السلااام علييكم .. اليوم حبيت أشارككم باكسبيرت شوك بار بعد تعديلاات ودراسة استمرت ستة شهور ..

الان لشرح الاكسبيرت

الخيارات واضحة
Lot= حجم اللوت المستخدم
TakeProfit= عدد النقاط للهدف .. ملاحظة إذا كنت تستخدم منصة رباعية امسح الصفر الزائد
Step= عدد النقاط لكل تبريد
Maxtrades= عدد الصفقات المسموح بفتحها
LotMultiiple= هو للصفقة المعاكسة اللوت المستخدم مضروب في كم

أتوقع أن شرحي لم يكن كافي فالافضل كل واحد يسوي باك تست ويلاحظ عمل الاكسبيرت وخصائصه

المشكلة الوحيدة التي واجهتني هي أنه الصفقة المعاكسة لما تفتح لا تغلق لا على ربح ولا خسارة حتى يتحقق هدف صفقات التبريد

صورة للمشكلة إن وجدنا لها حل أوعدكم الكل سينسى الخسارة

لنبحث معا أفضل الاعدادات .. فالاكسبيرت نجا في راليات 2011 شهر ثمانية .. قد تكون صدفة ولكن مع الخاصيتين لو أضيفت له لن يكون هناك مجال للصدف

نتمنى من الاستاذ محمود يبدي رأيه في هالاكسبيرت الاعجوبة وأن استطاع أن يضيف لمساته السحرية فنحن ممنونون له بذلك

أخوكم جعفر محمد

أنا معك أخي .... أثق في قدرات هذا الاكسبيرت ... لذا كانت لدي فكرة وتم تطبيقها بواسطة أحد الاعضاء الكرام في منتديات الجيران ... وهي ربط نوع الصفقة بالهايكن اشي ..

ونجح نجاح باهر ... تقريبا! ... بقي هناك تعديل واحد فقط لتكتمل الصورة ... ولكن للأسف الى الآن أنتظر هذا التعديل ..

عموما ... سأتابع هذا الموضوع إلى نهايته ... وسأساعد قدر استطاعتي
squared غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2012, 08:33 AM   #3
متاجر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة squared مشاهدة المشاركة
أنا معك أخي .... أثق في قدرات هذا الاكسبيرت ... لذا كانت لدي فكرة وتم تطبيقها بواسطة أحد الاعضاء الكرام في منتديات الجيران ... وهي ربط نوع الصفقة بالهايكن اشي ..

ونجح نجاح باهر ... تقريبا! ... بقي هناك تعديل واحد فقط لتكتمل الصورة ... ولكن للأسف الى الآن أنتظر هذا التعديل ..

أهلاا بك ... أخي ما رايك بالفكرة؟

لن نخسر الا صفقات قليلة في مقابل الأرباح المضمونه

ملاحظة نسيت اقولها بما أنه تعديلي للاكسبيرت لك عليه .. فالهدف يجب أن يكون 20 نقطة وانت صاعد لانه قد يغلقها على خسارة في حال السعر عكس واجد ما ادري شنو السبب بالضبط بس اتوقع لما يفتح صفقات بيع في الهيدج يتعامل معاها كانه صفقات شراء ففرق السعر هو اللي بيخليه يغلط بحساب الهدف

طريقة عملي هي بالاعدادات الاساسية والتوقف عن المتاجرة بعد الصفقة 15 ..
0.01 لكل الصفقات والصفقة المعاكسة مضروبة في 6

أتمنى أنك تجرب الاكسبيرت وتعطينا رايك
قديم 13-09-2012, 08:41 AM   #4
متاجر جديد

اقتباس:

أهلاا بك ... أخي ما رايك بالفكرة؟

لن نخسر الا صفقات قليلة في مقابل الأرباح المضمونه

ملاحظة نسيت اقولها بما أنه تعديلي للاكسبيرت لك عليه .. فالهدف يجب أن يكون 20 نقطة وانت صاعد لانه قد يغلقها على خسارة في حال السعر عكس واجد ما ادري شنو السبب بالضبط بس اتوقع لما يفتح صفقات بيع في الهيدج يتعامل معاها كانه صفقات شراء ففرق السعر هو اللي بيخليه يغلط بحساب الهدف

طريقة عملي هي بالاعدادات الاساسية والتوقف عن المتاجرة بعد الصفقة 10..
0.01 لكل الصفقات والصفقة المعاكسة مضروبة في 4

العيب الوحيد في هذا الاكسبيرت أنه يجعلك تطمع بما انك تراه الارباح الخيالية التي يستطيع تحقيقها ولا تقتنع بالربح المعقول

أتمنى أنك تجرب الاكسبيرت وتعطينا رايك

التعديل الأخير تم بواسطة J3ifer ; 13-09-2012 الساعة 08:48 AM
قديم 13-09-2012, 09:17 AM   #5
متاجر جديد

جاري تجربة الاكسبيرت ...

فكرة التعديل واضحة ورائعة ... الا أنني لم أستطع أن أفهم أين المشكلة ...

أتمنى من الأخ محمود اضافة لمساته ...
قديم 13-09-2012, 12:34 PM   #6
مشرف المؤشرات والاكسبيرتات

الصورة الرمزية محمود عامر

محمود عامر is on a distinguished road

اخواني
بالنسبة للاكسبيرت سبق و ان اخبرت الاخ صاحب الموضوع انه مفكوك و لا يمكنني التعديل عليه
بالنسبة للطريقة لن اقول شيء انما سأترك لكم التجربة و دراسة الاحتمالات و الوصول لنتيجة ما
بالتوفيق
قديم 13-09-2012, 05:38 PM   #7
متاجر جديد

اقتباس:
جاري تجربة الاكسبيرت ...

فكرة التعديل واضحة ورائعة ... الا أنني لم أستطع أن أفهم أين المشكلة ...

أتمنى من الأخ محمود اضافة لمساته ...

هنا وفقط هنا المشكلة ..

تذكر الصفقة المعاكسة حددنا لوت أكبر من بقية الصفقات

أنا فاهم الاستاذ محمود قصده من ان هذه الطريقة لا تجدي دائما .. ولكن دعني أقول شيء كم مرة السوق عمل 300 نقطة صعود وبعدها عمل 300 نقطة هبوط أيضا بمدة قصيرة !!!؟؟

الجواب تقريبا ولااا مرررة أي مستحيل جدا ... وهنا تكمن فكرتي من هذا الاكسبيرت وليس بالطريقة العادية

ما أريد فعله هو فقط أن أجعل الصفقة المعاكسة إن تفعلت ومباشرة تحقق هدف التبريد من دون أن يرتفع السعر ويعوض الخسارة وكان الهدف تحت الصفقة المعاكسة بعدد لا يزيد عن 10 نقاط أن نقوم بإغلاقها على خسارة ولكن ان واصل السعر وفتح هيدج جديد واصبح صفقات التبريد هدفها على ابتعاد أقل من 10 نقاط من الصفقة المعاكسة فلا يغلقها بل يواصل العمل .. اختباراتي السابقة أثبتت نجاح ذلك ..

بمعنى أوضح السعر إذا قام بما سبق فانه إما اتعب من الصعود ويريد يرتاح وسيتذبذب أو أنه سيواصل الصعود ونحقق الربح

كما في الصورة وهذا من الحالات النادرة التي تحصل خصوصا في الفترة الحالية

صفقات الشراء السابقة أغلقت وبقي فيها صفقة بيع مفتوحة لنقل بلوت 1 لنوضح الصورة .. الاكسبيرت فتح عقد 6 لوت مباشرة في اتجاه السعر ... ***تذكروا إما مواصلة الصعود بعد الرالي أو التذبذب ثم الهبوط*** .... ما حصل هو تعوض الربح بالارتفاع 25 نقطة ولكن لنفرض أنه لم يتحقق لنأخذ بالحسبان الحالات الاخرى .. المطلوب من الاكسبيرت اغلاق صفقة 6 لوت على خسارة بعد تحقق هدف التبريد

الحالة التي لا أريده أن يغلقها على خسارة حتى بعد تحقق هدف التبريد هي عندما يواصل الصعود ويقوم بفتح أكثر من هيدج ويصبح هدف التبريد يبتعد فقط 10 نقاط عن الصفقة المعاكسة أو أقل فهنا يزيل الستوب ويواصل العمل... فما سيقوم به هو فتح صفقة تبريد على الصفقات المفتوحة وليس صفقة بقيمة 6 لوت بل بقيمة 1 لوت ... وتستطيعون اختبار ذلك ويصعب علي شرح الاسباب من الاكسبيرت ولكن هذا فاهمنه من الكود البرمجي لاسهل لكم لتفهموها عندما يكون لدينا صفقة معاكسة بقيمة 6 لوت لا نفتح أخرى بالاتجاه الاخر حتى تغلق

ما أريد أن أبينه للجميع هو أنه السعر سيكون صاعد لنقل 300 نقطة ثم هبط وتحقق هدف صفقات التعزيز الاولى وتبقى لدينا صفقة معاكسة بقيمة 6 لوت **لا تبعد أكثر من 10 نقاط بناءا على الشرط السابق وتكون من دون ستوب** بالاضافة لصفقات الهيدج ففتحنا صفقة باتجاه الـ 300 نقطة هبوط بقيمة لوت 1 واحد + تعزيز للصفقات الخاسرة

نرجع للفكرة الاساسية بعد الصعود 300 نقطة لا يمكن الهبوط 300 في فترة قصيرة لا ننسى اننا نستخدم فريم الدقيقة فالهدف على الاغلب سيتحقق 99٪ وثم سيعود الاكسبيرت لمواصلة العمل من جديد وهنا عند تحقيق الهدف سيكون السعر مرة أخرى صعد عدد نقاط كبير نوعا ما فنعود للمقولة لا يمكن صعود السعر ثم هبوطه عدد نقاط كبير فإما مواصلة الصعود أو التذبذب

سيتبقى لدينا صفقات بيع بقيمة 1 لوت فسيقوم مباشرة بفتح شراء بقيمة 6 لوت

( ملاحظة) .. أنا مختار قيمة لوت 6 لانه الصفقات المفتوحة لا يمكن أن تزيد عن 5 صفقات و6 لوت قادرة على تعويض خسارتهم

فنرجع للاحتمالات السابقة .. إما مواصلة الصعود وتعويض الخسارة أو التذبذب وتحقيق الهدف ... لا ننسى أنه الصفقة المعاكسة الجديدة فيها ستوب ان تحقق الهدف التعزيز مباشرة ...
برمجيا أتوقع ستكون أسهل عندما نضع تقريب الستوب كل عدد معين من النقاط وعند الوصول لستوب أقل من 10 نقاط يزال الستوب بشرط أن يكون هدف صفقات التبريد قد وصل لهذا المستوى .. أو بطريقة أخرى أن نجعل هدف صفقات التبريد هي ستوب الصفقة المعاكسة بشرط أن لا تقل عن ١٠ نقاط

أرجوو من كل قلبي أن يكووون فيه نااس سامعيني وجالسين يقروون التفاصيل ويفهموها عدل

سأحاول أواصل المحاولة في برمجة الفكرة السابقة ولو أني لا أتوقع إني سأستطيع ذلك لعدم خبرتي الكبيرة في هذا المجال
أي تفصيل بالشرح أنا حاضر

التعديل الأخير تم بواسطة J3ifer ; 13-09-2012 الساعة 05:55 PM
قديم 14-09-2012, 08:24 PM   #8
متاجر جديد

ليل نهار وأنا جالس أحاول بتعديل الكود بس الظاهر ما راح يزبط معاي

أخي الاستاذ محمــود أرجو منك أن ترى ما يمكن فعله بهذه الافكار .. ولو كانت بمقابل مادي أنا مستعد لذلك ولكن هل سيكون مستاهل المبلغ فعلا أو لا .. لك الشرح لكافة الاحتمالات الممكنة بهذا السوق
-------------------

الاكسبيرت يدخل تعزيز باتجاه واحد .. الافكار لتحسين الاداء هي:
الاولى هي أن يفتح مع صفقات التعزيز هيدج ويتعامل مع كل مجموعة منفردة
الاضافة الثالثة فتح صفقة معاكسة بقيمة الصفقات المفتوحة سابقة أو قيمة تحدد في الخيارات
الاضافة الرابعة تحديد أعلى عدد صفقات ممكن
الاضافة الخامسة تحدد ربح بالدولار واغلاق جميع الصفقات عليها
الاضافة السادسة وقف خسارة الصفقة المعاكسة يكون عند تحقق هدف صفقات التعزيز الا في حال السعر واصل الصعود وأصبح هدف صفقات التعزيز لا يبعد عن الصفقة المعاكسة بعدد 10 نقاط

جوهــر الفكرة .. كم مرة السوق صعد 300 نقطة ثم هبط 300 في فترة قصيرة !!!؟
الجواب ولااا مرررة وهذا شبه مستحيييل يحصل

أي أن السوق لا يمكن أن يعمل رالي كبير طالع وبعده رالي أخر نازل لابد ان يحصل تذبذب فإما يواصل الرالي وبنكون حنا فاتحين الصفقة المعاكسة لتعوض الخسائر أو أنه سيتذبذب ويحقق الهدف

طريقة العمل باختصار.. مع افتتاح شمعة الدقيقة يقوم الاكسبيرت بفتح صفقة باتجاه الشمعة ومع الارتداد عدد نقاط محددة مسبقا يقوم بفتح أولا صفقة معاكسة بلوت مضاعف للصفقات المفتوحة ويفتح تعزيز وبعد ذلك يقوم بالتعزيز وفتح هيدج عادي بدون أي مضاعفات

شرح طريقة العمل بالتفصيل الممل مع جميع الاحتمالات ..
نبدأ بفريم الدقيقة مع افتتاح الشمعة يدخل الاكسبيرت صفقة باتجاهها ولنقل دخل بيع وبقيمة 1 لوت الان لنفصل جميع الاحتمالات الواردة

الاحتمال الاول السعر حقق الهدف مباشرة وسيفتح صفقة مع الاتجاه القادم

الاحتمال الثاني وهو الغالب يعكس السعر علينا عدد نقاط محدد بخيارات الاكسبيرت:
يقوم بفتح بيع بقيمة 1 لوت وصفقة معاكسة شراء بقيمة 2 لوت ويكون الستوب مع تحقق هدف البيع (لوت 2 لوت لان لدينا صفقة بيع ب 1 لوت وهي مضاعفة لها)

هنا سيكون احتمالين:
1) الهبوط وتحقيق هدف التعزيز وضرب ستوب الصفقة المعاكسة فسنخرج بأقل الخسائر لأننا لم نستطع أن نمسك الترند فنتقبل هذه الخسارة لاننا سنحقق الكثير من النقاط لاحقا

2) مواصلة الصعود: يقوم الاكسبيرت بمواصلة التعزيز ويضيف الى ذلك هيدج من غير مضاعفة فقط هيدج أي يفتح بيع وشراء بقيمة 1 لوت كل ما عكس السعر على صفقة الشراء ..
ما نستفيد من الهيدج هو تقريب هدف صفقات البيع وكذلك الستوب للصفقة المعاكسة ( لانه هدف صفقات التعزيز هو ستوب الصفقة المعاكسة إلا في حال وصل الستوب لاقل من 10 نقاط ) لنخرج بأقل الخسائر أو أعلى الارباح

الاحتمالات عند مواصلة الصعود:
1) الصفقة المعاكسة ( شراء 2 لوت ) تعوض الخسائر البيع والهيدج وهنا سنغلق جميع الصفقات وهذا ما سنحدده من خيارات الاكسبيرت الخروج عند الربح بالدولار

2) قمنا بالتعزيز وفتح هيدج كل ما عكس علينا السعر وتحقق هدف التعزيز ولكن هدف صفقات التعزيز لا يزال يبعد عن الصفقة المعاكسة أكثر من 10 نقاط فهنا سنخرج من صفقات التعزيز بربح والصفقة المعاكسة بخسارة فقط وسيتبقى لدينا صفقات الشراء التي كانت هيدج لتعزيز صفقات البيع ماذا سنفعل:

مباشرة يقوم الاكسبيرت بحساب عدد صفقات الشراء المفتوحة ويفتح صفقة معاكسة بيع بقيمتهم لنقل كان لدينا صفقتين شراء فسيفتح 4 لوت بيع ويضع الستوب على هدف صفقات الشراء وكذلك تعزيز للشراء بقيمة 1 لوت ليقرب هدف الشراء كل ما عكس السعر وكذلك نقلل الستوب للبيع 4 لوت لنخرج بأقل الخسائر وأعلى الارباح كما قلنا سابقا

3) قمنا بالتعزيز على البيع وفتح هيدج كل ما عكس علينا السعر وتحقق هدف التعزيز ولكن الهدف أصبح يبعد أقل من 10 نقاط عن الصفقة المعاكسة فهنا لا يغلق الصفقة المعاكسة على خسارة بل يواصل العمل تعزيز وهيدج فقط وأي يفتح بيع وشراء بقيمة 1 لوت

وهنا لا يوجد ستوب لأنه 99٪ الهدف سيتحقق لماذا؟
لأن الرالي لا يتبعه رالي معاكس بفترة قصيرة كما قلنا سابقا فبعد تحقيق هدف التعزيزات للبيع سيكون السعر صاعد عدد نقاط كبير وتحقق الهدف بعد تصحيح فإما سيتذبذب قليلا وسنفتح بيع وشراء لنقرب الهدف أكثر كل ما يعكس السعر أو سيواصل الصعود مباشرة ويحقق الهدف

ماذا بعد ذلك ؟؟
أخيرا بعد تحقق الهدف السايق لانه كما قلنا مضمون بنسبة 99٪:
سيتبقى لدينا صفقات بيع التي كانت هيدج للشراء فيحسب كم عددهم ومباشرة يفتح صفقة معاكسة بقيمة مضاعفة لهم لنقل كان موجود لدينا 5 صفقات بيع فسيفتح شراء بقيمة 10 لوت وستوبها هدف صفقات البيع لو تحقق وهو يبعد أكثر من 10 نقاط عن الصفقة المعاكسة كما ذكرنا سايقا

لا يوجد أي احتمالات اخرى بحسب اختباراتي السابقة للسوق فالرالي لا يأتي بعده رالي بمدة قصيرة هذا شبه مستحيل ولا ننسىى نحن نستخدم فريم الدقيقة

ما يجب مراعته هو ان يكون أعلى تعزيز الذي يجعل الهدف يبعد عن الصفقة المعاكسة باقل من 10 نقاط ان يكون يبعد عدد نقاط كبير لنقل 100 نقطة أو اكثر عن الصفقة المعاكسة لنضمن ان يكون الهدف تحقق بعد التصحيح من رالي فلا مجال لرالي اخر في الفترة القصيرة القادمة اما التذبذب لفترة ليست قصير ثم الهبوط أو مواصلة الصعود وإما مواصلة الصعود مباشرة

نحتاج فقط لقليل من الحسابات فقط لنملك هذا السوق

سأرفق بعض الامثلة لأسوأ الاحتمالات وهي التي سوف نعمل بدون ستوب ونخشى المارجن لنرى نسبة تحقق الهدف هل صحيح 99٪ أم كلام فاضي

دمتم بخير
أخوكم جعفر محمد

التعديل الأخير تم بواسطة J3ifer ; 14-09-2012 الساعة 08:39 PM
قديم 14-09-2012, 09:26 PM   #9
متاجر جديد

هنا ثلاث أمثلة تثبت ما قلته وسأحاول البحث عن المزيد

ملاحظة في هذه الامثلة ليس بالضرورة تحقق الربح لصفقات التعزيز فمواصلة الصعود يجعلنا في محصلة ربح بسبب وجود الصفقة المعاكسة بقيمة أكبر من اللوت المستخدم
قديم 15-09-2012, 10:51 PM   #10
متاجر جديد

على ما يبدو أن الفكرة لم تروق لاحد هنا ... على كل حال لقد طلبت من احد المبرمجين برمجة الفكرة كااكسبيرت بمقابل مادي جيد نوعا ما ..

فالمعذرة منكم اخوتي ما اشتريته بمبلغ مالي لا استطيع توزيعة مجااناا .. فلذلك أرجو من الادارة الكريمة حذف الموضوع حفاظا على خصوصية الفكرة لي شخصيا
قديم 16-09-2012, 05:56 AM   #11
متاجر جديد

لا ألومك أبدا أخي الكريم ...

يبدو أن قوانين المنتدى لم توضع لراحة الأعضاء بل لراحة الإدارة ..

عموما ... كنت متأملا جدا لأرى التعديل حيا على أرض الواقع .... إلا أنني لا أملك ما يحتاجه التعديل من قدرة في البرمجة
قديم 17-09-2012, 12:13 AM   #12

المدير العـــام

الصورة الرمزية سمير صيام

سمير صيام is on a distinguished road

اقتباس:
لا ألومك أبدا أخي الكريم ...

يبدو أن قوانين المنتدى لم توضع لراحة الأعضاء بل لراحة الإدارة ..

عموما ... كنت متأملا جدا لأرى التعديل حيا على أرض الواقع .... إلا أنني لا أملك ما يحتاجه التعديل من قدرة في البرمجة

اخى المكان الذى تراه لا يعجبك
الافضل الا تكتب فيه بكل بساطة
ما الذى يغضبك ان الادارة تضع شروط لتنفيذ اى طلب

فاذا كان هدفنا هو راحة الادارة فعلا فكنا خلينا المنتدى للادارة وبعض الناس فقط حتى لا يكون هناك ناس غير مرغوبة بالتواجد بينا
سمير صيام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 06:15 AM   #13
متاجر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام مشاهدة المشاركة

اخى المكان الذى تراه لا يعجبك
الافضل الا تكتب فيه بكل بساطة
ما الذى يغضبك ان الادارة تضع شروط لتنفيذ اى طلب

فاذا كان هدفنا هو راحة الادارة فعلا فكنا خلينا المنتدى للادارة وبعض الناس فقط حتى لا يكون هناك ناس غير مرغوبة بالتواجد بينا

أشكر ردك ولكن ...

كيف عرفت أن المكان لا يعجبني ؟
وكيف عرفت ان شروط الادارة اغضبتني ؟

الشروط لابد منها ... ولكن بشكل واقعي اكثر ....
أنا لا أرى هذا التزاحم في الطلبات التي جعلت من الشروط أمرا لازما لابد منه ...

للعلم : نحن أعضاء هذا المنتدى ... فإن لم تكن هذه الشروط راحة لنا ... فكيف تقول بأنها راحة للأعضاء ؟

عموما ... هذا الموضوع ليس مكانه هنا ... فالأخ جعفر ينتظر ردا من المبرمجين الكرام
قديم 17-09-2012, 11:15 PM   #14
مشرف المؤشرات والاكسبيرتات

الصورة الرمزية محمود عامر

محمود عامر is on a distinguished road

السلام عليكم
للعلم الاخ جعفر طلب على القسم الخاص عمل التعديل على الاكسبيرت و انا اخبرته كما اخبر الجميع على العام و الخاص ان البرامج المفكوكة لا اعمل عليها تحت اي سبب او ظرف لاني اعتبر ان البرنامج المفكوك قد تم فكه دون علم اصحابه و بالتالي ليس من حقي حتى النظر الى طريقة عمله
هذه قناعتي و لكل شخص قناعاته
اخبرت الاخ جعفر بموضوعه على الخاص ان يشرح المطلوب و نعمل له اكسبيرت من البداية الى النهاية و هو وضع رؤوس اقلام عن الطريقة و اخبرته بالسعر بعد ان ابديت له رأيي بأن الطريقة غيرمجدية بحسب شرحه و لا زلت على كلامي و سأبقى اقول ذلك حتى يثبت العكس
وهو لم يروق له السعر الذي اعطيته اياه و انتهى الامر عند هذا الحد
و لم اشأ ان اشارك معكم بنقاشاتكم هنا و تركت لكم المجال لتصلوا الى لب الموضوع و تتأكدوا من الفكرة و من جدواها الاقتصادية
ليس من نوع عدم الاهتمام و لكن كي لا يظن البعض انني احاول اجهاض الفكرة او ما شابه
و ايضا لانني ليس لدي الوقت الكافي للدخول بدراسة طريقة بالاساس انا لست مقتنع بها و تركت لكم هذا الامر على اساس انه لو تم الوصول لشيء جيد و مؤكد نقوم بالعمل عليه
و مادام الاخ جعفر طلب من مبرمج ان يبرمج له فكرته فأتمنى له التوفيق
اما بالنسبة للشروط فهي مشروعة و نحن و كما يعلم الجميع و خاصة القدامى نقوم بدراسة الشروط مع الاعضاء قبل وضعها و قد بينا ذلك مرارا و تكرارا و مررنا بتجارب كثيرة مع اعضاء لا يريدون سوى ان يأخذوا دون ان يعطوا و لذلك عملنا الشروط التي تروق لنا كادارة و تروق لكل عضو يريد التفاعل معنا و يأخذ و يعطي
اما الذين لايريدون الا ان يأخذوا فهم بالاساس غير مرغوب بوجودهم بيننا لاننا هنا لنعمل سويا ولا احد منا يعمل عند الاخر
ارجو ان تكون الصورة واضحة
بالتوفيق للجميع
قديم 19-09-2012, 03:46 AM   #15
متاجر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود عامر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
للعلم الاخ جعفر طلب على القسم الخاص عمل التعديل على الاكسبيرت و انا اخبرته كما اخبر الجميع على العام و الخاص ان البرامج المفكوكة لا اعمل عليها تحت اي سبب او ظرف لاني اعتبر ان البرنامج المفكوك قد تم فكه دون علم اصحابه و بالتالي ليس من حقي حتى النظر الى طريقة عمله
هذه قناعتي و لكل شخص قناعاته
اخبرت الاخ جعفر بموضوعه على الخاص ان يشرح المطلوب و نعمل له اكسبيرت من البداية الى النهاية و هو وضع رؤوس اقلام عن الطريقة و اخبرته بالسعر بعد ان ابديت له رأيي بأن الطريقة غيرمجدية بحسب شرحه و لا زلت على كلامي و سأبقى اقول ذلك حتى يثبت العكس
وهو لم يروق له السعر الذي اعطيته اياه و انتهى الامر عند هذا الحد
و لم اشأ ان اشارك معكم بنقاشاتكم هنا و تركت لكم المجال لتصلوا الى لب الموضوع و تتأكدوا من الفكرة و من جدواها الاقتصادية
ليس من نوع عدم الاهتمام و لكن كي لا يظن البعض انني احاول اجهاض الفكرة او ما شابه
و ايضا لانني ليس لدي الوقت الكافي للدخول بدراسة طريقة بالاساس انا لست مقتنع بها و تركت لكم هذا الامر على اساس انه لو تم الوصول لشيء جيد و مؤكد نقوم بالعمل عليه
و مادام الاخ جعفر طلب من مبرمج ان يبرمج له فكرته فأتمنى له التوفيق
اما بالنسبة للشروط فهي مشروعة و نحن و كما يعلم الجميع و خاصة القدامى نقوم بدراسة الشروط مع الاعضاء قبل وضعها و قد بينا ذلك مرارا و تكرارا و مررنا بتجارب كثيرة مع اعضاء لا يريدون سوى ان يأخذوا دون ان يعطوا و لذلك عملنا الشروط التي تروق لنا كادارة و تروق لكل عضو يريد التفاعل معنا و يأخذ و يعطي
اما الذين لايريدون الا ان يأخذوا فهم بالاساس غير مرغوب بوجودهم بيننا لاننا هنا لنعمل سويا ولا احد منا يعمل عند الاخر
ارجو ان تكون الصورة واضحة
بالتوفيق للجميع

كلااامك كله على العييـــن والرآس وبالعكـــس أنا مع الشرووط كلها وهي في مصلحة الجميع وأنا أعتذر بالنيابة عن الاخ أكيد هو لم يقصد بكلامه الاساءة ولكن حاول استثارة المشاعر بطريقة خاطئة للنظر في الموضوع

وبصرااحة أنا أحاول التفاعل معكم بين الفترة والاخرى ولكنني لا استطيع الاكمال لانني أجد نفسي في مكان اخر ليس قصور في المنتدى بالعكس فالمنتدى رائع ويضم خيرة من الاعضاء والمشرفين ولكن هي طبيعة البشر ان الفت شيء لا تريد الاستغناء عنه

على العموم حصل خير والذي لست مقتنع فيه لا احد يستطيع أن يغير وجهة نظرك فيه وأنا من هنا ولاحاول رد الجميل ولكي لا اكون من من هم ليس مرغوب فيهم بالمنتدى إن انتهى المبرمج من برمجة الفكرة وكانت النتائج كما أظن وأتمنى سأشارككم فيه بإحدى طريقتين .. إما بمقابل مادي قليل جدا لكي اعوض قيمته التي اشتريته بها في فترة قصيرة أو الانتظار علي حتى أعوضها باستخدام الاكسبيرت

المعذرة أستاذ محمود حتى لو انه لم يتم تلبية أي طلب لي هنا بالمنتدى فأنت انسان خدوم وتحب الخير للجميع والكل يشهد لك

بالتوفيق للجميع