إعلانات الشركات


العودة   منتديات المتاجر الذهبى > منتديات المتاجر الذهبى للعملات > المتاجر الذهبي لشركات الوساطة

المتاجر الذهبي لشركات الوساطة منتدى متخصص لمناقشة كل ما يتعلق بشركات الوساطة المختلفة والاستفسارات الخاصة بها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 02-06-2010, 04:24 PM   #31
إلكترون fx
 
الصورة الرمزية مجهول الهوية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,090
معدل تقييم المستوى: 9
مجهول الهوية is on a distinguished road
افتراضي رد: ماذا تريد ان تعرف عن شركات الوساطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام مشاهدة المشاركة


ههههههه
طبعا الكلام ده بعد سنين مش دلوقتى
إن شاء الله إذا كتب الله لنا العمر راح نكون معاكم بس خلي بالك ممكن أسبقك...
ممكن تشوف بعد سنة شركات سراب للعملات هههههههههه
__________________
إلى اللــــــــــــــــــــــــــقاء..... ,وإن طال الغياب

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة في رعاية الله وحفظه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مجهول الهوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إظهار / إخفاء الإعلانات 
قديم 02-06-2010, 04:29 PM   #32
إلكترون fx
 
الصورة الرمزية مجهول الهوية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,090
معدل تقييم المستوى: 9
مجهول الهوية is on a distinguished road
افتراضي رد: ماذا تريد ان تعرف عن شركات الوساطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام مشاهدة المشاركة


ديسكوبى من الشركات القوية لكن راس المال لابد ان يكون 50 الف وده مش متوفر لاى شخص
فعلاً كلامك عال العال يا باشا. هذه الشركة كبيرة جداً وتتعامل مع اللي عنده مبلغ ضخم. بعض المشرفين اللي أشتغل معاهم على المنتدى الآخر عندهم حسابات مع هذه الشركة وكذا مرة نتناقش حول إذا ما كان هناك مشاكل أو أشياء سلبية لكن أكثر ما أسمع منهم أنها فعلاً شركة وساطة محترفة وتعطي عملائها حقهم بالكامل ومن دون مغالطات أو تأخير.

إذا الله كتب ووفق إن شاء الله نكون معاهم طبعاً بعد ما نكون من الأفكس دي دي أول بإذن الله تعالى.
__________________
إلى اللــــــــــــــــــــــــــقاء..... ,وإن طال الغياب

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة في رعاية الله وحفظه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مجهول الهوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2010, 04:39 PM   #33

المدير العـــام

 
الصورة الرمزية سمير صيام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: مصر
العمر: 47
المشاركات: 76,184
معدل تقييم المستوى: 84
سمير صيام is on a distinguished road
افتراضي رد: ماذا تريد ان تعرف عن شركات الوساطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarab مشاهدة المشاركة


فعلاً كلامك عال العال يا باشا. هذه الشركة كبيرة جداً وتتعامل مع اللي عنده مبلغ ضخم. بعض المشرفين اللي أشتغل معاهم على المنتدى الآخر عندهم حسابات مع هذه الشركة وكذا مرة نتناقش حول إذا ما كان هناك مشاكل أو أشياء سلبية لكن أكثر ما أسمع منهم أنها فعلاً شركة وساطة محترفة وتعطي عملائها حقهم بالكامل ومن دون مغالطات أو تأخير.

إذا الله كتب ووفق إن شاء الله نكون معاهم طبعاً بعد ما نكون من الأفكس دي دي أول بإذن الله تعالى.
ان شاء الله ياغالي ربنا يوفق الجميع
سمير صيام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2010, 09:52 PM   #34
متاجر ذهبي محترف
 
الصورة الرمزية ابو ابراهيم1
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 16,899
معدل تقييم المستوى: 24
ابو ابراهيم1 is on a distinguished road
افتراضي رد: ماذا تريد ان تعرف عن شركات الوساطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarab مشاهدة المشاركة

أسمح لي يا أبو إبراهيم أعدل على حسب نظرتي والله أعلم.
وتقبل ودي وإحترامي.
حياالله ابو سراب

عدل ولا يهمك
و رأيك احترمه و لكن كما ذكر لك الاخ سمير
دوكاسكوبي ليست متاحة للجميع مع امكانية وجود اكثر من عائق كعدم ثبات السبريد و استحالة توفر حساب اسلامي
__________________
.................................................. ..................................................


قال السماء كئيبة و تجهما............قلت ابتسم يكفي التجهم في السما

قال الليالي جرعتني علقما .........قلت ابتسم و لئن جرعت العلقما

قال الصبا ولى.............قلت ابتسم ،لن يرجع الاسف الصبا المتصرما
ابو ابراهيم1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2010, 09:58 PM   #35
إلكترون fx
 
الصورة الرمزية مجهول الهوية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,090
معدل تقييم المستوى: 9
مجهول الهوية is on a distinguished road
افتراضي رد: ماذا تريد ان تعرف عن شركات الوساطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم1 مشاهدة المشاركة


حياالله ابو سراب

عدل ولا يهمك
و رأيك احترمه و لكن كما ذكر لك الاخ سمير
دوكاسكوبي ليست متاحة للجميع مع امكانية وجود اكثر من عائق كعدم ثبات السبريد و استحالة توفر حساب اسلامي
كلامك حلو يا باشا
بس خلي بالك المثل بقول " الحلو ما بيكملش" والكمال لله وحده. يعني إنسى أن تكون شركة وساطة ممتازة حسب ما نريد.

جزاك الله كل خير على المرور.
__________________
إلى اللــــــــــــــــــــــــــقاء..... ,وإن طال الغياب

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة في رعاية الله وحفظه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مجهول الهوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2010, 10:37 PM   #36
متاجر ذهبي متمكن
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى: 0
السبيعي is on a distinguished road
افتراضي رد: ماذا تريد ان تعرف عن شركات الوساطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم1 مشاهدة المشاركة

دوكاسكوبي ليست متاحة للجميع مع امكانية وجود اكثر من عائق كعدم ثبات السبريد
السربد المتحرك مزية عظمى وليس عيبا ألبتة
فالمضاربون يسعون للتعامل مع دوكا سكوبي لأجل السبرد المتحرك المنخفض الذي تقدمه
إذ تشتهر دوكا سكوبي بتقديم سبرد منخفض تنافسي لقطاع التجزئة هي وشركة انتراكتف بروكرز الأمريكية
السبيعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2010, 11:17 PM   #37
متاجر ذهبي محترف
 
الصورة الرمزية ابو ابراهيم1
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 16,899
معدل تقييم المستوى: 24
ابو ابراهيم1 is on a distinguished road
افتراضي رد: ماذا تريد ان تعرف عن شركات الوساطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبيعي مشاهدة المشاركة
السربد المتحرك مزية عظمى وليس عيبا ألبتة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبيعي مشاهدة المشاركة
فالمضاربون يسعون للتعامل مع دوكا سكوبي لأجل السبرد المتحرك المنخفض الذي تقدمه
إذ تشتهر دوكا سكوبي بتقديم سبرد منخفض تنافسي لقطاع التجزئة هي وشركة انتراكتف بروكرز الأمريكية
حياك الله اخي السبيعي

السبريد المتحرك هو ميزة للبعض و البعض يراه عيبا
خصوصا مع علمنا ببعض الشركات التي تدعي ان السبريد المتحرك هو دليل على ارتباطها المباشر بأسواق المال و ما هي الا كغيرها من الشركات و بل اسوأ لتعمدها الربح من خسارة العميل مما يثير الشكوك حول مصداقية الشركات في هذه النقطة
اما دوكاسكوبي "و انا لم اجربها" فكل من جربها يشيد بها و بأن السبريد المتحرك لديها حقيقي و ليس للتمويه على المضارب
__________________
.................................................. ..................................................


قال السماء كئيبة و تجهما............قلت ابتسم يكفي التجهم في السما

قال الليالي جرعتني علقما .........قلت ابتسم و لئن جرعت العلقما

قال الصبا ولى.............قلت ابتسم ،لن يرجع الاسف الصبا المتصرما
ابو ابراهيم1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010, 07:35 AM   #38
متاجر ذهبي متمكن
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى: 0
السبيعي is on a distinguished road
افتراضي رد: ماذا تريد ان تعرف عن شركات الوساطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم1 مشاهدة المشاركة

اما دوكاسكوبي "و انا لم اجربها" فكل من جربها يشيد بها و بأن السبريد المتحرك لديها حقيقي و ليس للتمويه على المضارب
حياك الله يا أبا إبراهيم

علامة السبرد المتحرك المرتبط بالسوق حقيقة هو أنه يكون منخفضا باستمرار ( أقل من النقطة ) وفي الوقت نفسه تراه أحيانا ينخفض ويصير بالسالب وذلك في أثناء موجات الصراع في السوق ( أي أن العرض يكون أقل من الطلب ) ولكن لوقت قصير جدا ثم يرجع إلى أقل من نقطة .
والجدير بالذكر أنه كلما ازداد عدد البنوك المزودة للسيولة التي يرتبط بها الوسيط انخفض السبرد أكثر , لذلك توجد منصات راقية ترتبط بأكثر من سبعين بنكا دوليا يزودونها بالسيولة
السبيعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010, 10:20 AM   #39
متاجر ذهبي متمكن
 
تاريخ التسجيل: May 2010
العمر: 45
المشاركات: 526
معدل تقييم المستوى: 8
atefeid is on a distinguished road
افتراضي رد: ماذا تريد ان تعرف عن شركات الوساطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام مشاهدة المشاركة

ديسكوبى من الشركات القوية لكن راس المال لابد ان يكون 50 الف وده مش متوفر لاى شخص
الشركة الان نزلت الحد الادنى لفتح حساب الى 1000 $ فقط لكن لايوجد حسابات اسلاميه
atefeid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010, 11:21 AM   #40
متاجر ذهبي محترف
 
الصورة الرمزية ابو ابراهيم1
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 16,899
معدل تقييم المستوى: 24
ابو ابراهيم1 is on a distinguished road
افتراضي رد: ماذا تريد ان تعرف عن شركات الوساطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبيعي مشاهدة المشاركة
حياك الله يا أبا إبراهيم

علامة السبرد المتحرك المرتبط بالسوق حقيقة هو أنه يكون منخفضا باستمرار ( أقل من النقطة ) وفي الوقت نفسه تراه أحيانا ينخفض ويصير بالسالب وذلك في أثناء موجات الصراع في السوق ( أي أن العرض يكون أقل من الطلب ) ولكن لوقت قصير جدا ثم يرجع إلى أقل من نقطة .
والجدير بالذكر أنه كلما ازداد عدد البنوك المزودة للسيولة التي يرتبط بها الوسيط انخفض السبرد أكثر , لذلك توجد منصات راقية ترتبط بأكثر من سبعين بنكا دوليا يزودونها بالسيولة
حياالله اخي السبيعي

كلام سليم جدا
__________________
.................................................. ..................................................


قال السماء كئيبة و تجهما............قلت ابتسم يكفي التجهم في السما

قال الليالي جرعتني علقما .........قلت ابتسم و لئن جرعت العلقما

قال الصبا ولى.............قلت ابتسم ،لن يرجع الاسف الصبا المتصرما
ابو ابراهيم1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-2010, 03:57 PM   #41
متاجر ذهبي متمكن
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 49
معدل تقييم المستوى: 0
Abo Osamah is on a distinguished road
افتراضي رد: ماذا تريد ان تعرف عن شركات الوساطة

ما شاء الله موضوع مميز كالعادة يا أبا إبراهيم،
1) ما أفضل شركة تقدم سبريد منخفض وتسمح بالساكلبنق، هيدج،؟ وطبعآ مسجله، والأموال محميه؟
2) fxcm قدمت stp حسب مشاركة للأخ/السبيعي وعرض جزء من منصه لم أجدها في موقع الشركة، حيث وجدت نظام يعمل مباشره عن طريق ال web، هذه صوره للمنصتين:

وسؤالي لك أو الأخ/السبيعي كيف الحصول علي المنصه الأخري، حيث وجدت أفضل عرض عنهم أكتف تريدر، ولم اجد تلك المنصه ، وما هو أقل مبلغ لفتح الحساب.
ولكم تحياتي
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg fxcm2.jpg‏ (197.4 كيلوبايت, المشاهدات 3)
نوع الملف: png fxcm.png‏ (32.6 كيلوبايت, المشاهدات 2)

التعديل الأخير تم بواسطة Abo Osamah ; 28-07-2010 الساعة 04:18 PM
Abo Osamah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-2010, 04:23 PM   #42
متاجر ذهبي محترف
 
الصورة الرمزية ابو ابراهيم1
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 16,899
معدل تقييم المستوى: 24
ابو ابراهيم1 is on a distinguished road
افتراضي رد: ماذا تريد ان تعرف عن شركات الوساطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Osamah مشاهدة المشاركة
ما شاء الله موضوع مميز كالعادة يا أبا إبراهيم،
1) ما أفضل شركة تقدم سبريد منخفض وتسمح بالساكلبنق، هيدج،؟ وطبعآ مسجله، والأموال محميه؟
2) fxcm قدمت stp حسب مشاركة للأخ/السبيعي وعرض جزء من منصه لم أجدها في موقع الشركة، حيث وجدت نظام يعمل مباشره ولا يحتاج تنزيل برنامج، هذه صوره للمنصتين:

وسؤالي لك أو الأخ/السبيعي كيف الحصول علي المنصه، حيث وجدت أفضل عرض عنهم أكتف تريدر، ولم اجد تلك المنصه ، وما هو أقل مبلغ لفتح الحساب.
ولكم تحياتي
حياك الله اخ ابو اسامه
بالنسبة للشق الاول من سؤالك فللامانة اف اكس دي دي ممتازة و فيها هيدج و سبريد منخفض و سرعة تنفيذ و مسجلة
و هناك ايضا mig السويسرية فهي ممتازة جدا
بالاضافة الى cmc و هي شركة جبارة و لكن لا توفر حسابات اسلامية لعدم اهتمامها بالمنطقة العربية ككل

اما بالنسبة لشركة fxcm بصراحة لم اعمل معها نهائيا و عمري ما نزلت منصتها و ان شاء الله غدا ستجد كامل المعلومات عنها هنا ما لم يزودنا بها الاخ السبيعي و لكن على ما اعتقد ان الحد الادنى لفتح الحساب هو 300 دولار
__________________
.................................................. ..................................................


قال السماء كئيبة و تجهما............قلت ابتسم يكفي التجهم في السما

قال الليالي جرعتني علقما .........قلت ابتسم و لئن جرعت العلقما

قال الصبا ولى.............قلت ابتسم ،لن يرجع الاسف الصبا المتصرما
ابو ابراهيم1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2010, 06:50 PM   #43
متاجر ذهبي محترف
 
الصورة الرمزية ابو ابراهيم1
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 16,899
معدل تقييم المستوى: 24
ابو ابراهيم1 is on a distinguished road
افتراضي رد: ماذا تريد ان تعرف عن شركات الوساطة

اخ ابو اسامه

تحت خانة السبريد و المارجن على الصفحة الرئيسية للشركة ستجد رابط لتحميل المنصة
اتبع الخطوات و بعد التنصيب قم بادخال اليوزر و الباسوورد
اما البرنامج الاخر الذي ذكرته للتداول فهو يفتح فورا دون حاجة الى تنصيب
__________________
.................................................. ..................................................


قال السماء كئيبة و تجهما............قلت ابتسم يكفي التجهم في السما

قال الليالي جرعتني علقما .........قلت ابتسم و لئن جرعت العلقما

قال الصبا ولى.............قلت ابتسم ،لن يرجع الاسف الصبا المتصرما
ابو ابراهيم1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2010, 09:03 PM   #44
متاجر سوبر
 
الصورة الرمزية سوبر مان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: Jordan
العمر: 37
المشاركات: 1,041
معدل تقييم المستوى: 9
سوبر مان is on a distinguished road
افتراضي رد: ماذا تريد ان تعرف عن شركات الوساطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم1 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم و به نستعين

سنحاول من خلال هذا الموضوع ان نجيب اي سؤال للاخوة الاعضاء حول شركات الوساطة
فبدلا من ان نجد مليون موضوع على شاكلة "من يعرف الشركة..." فنحاول ان تكون جميع الاستفسارات في موضوع واحد يجيب اي استفسار قد يتبادر الى الذهن من ناحية الترخيص ,المصداقية,التعامل و غيره من الاستفسارات

و الله ولي التوفيق
مشكور على طرح الموضوع....بس سؤالي شو فائدة منظمه NFA وما الهدف من وجودها اذا كانت معلوماتها سريه ولا تفصح عن المعلومات حتى لصاحب الشكوى...يعني من الاخر انا صارت معي مشكله مع شركه بيست دايركت وتم اغلاق حسابي بدون اي اسباب ولما رفعت شكوى للمنظمه ما قدرت اوصل لنتيجه معهم وما قدرت اعرف شو صار بموضوعي....ياريت لو يكون في تركيز على هالمنظمه بالتحديد واسباب وجودها والهدف منها لانه كثير بنلاقي الاعضاء بيمدحوا بشركه معينه لانها مسجله بالمنظمه وهم اصلا ما بيعرفوا شو هيي المنظمه من الاساس

ودي وتقديري لمشرفنا الغالي على موضوعه
سوبر مان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2010, 09:25 PM   #45
متاجر ذهبي متمكن
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 49
معدل تقييم المستوى: 0
Abo Osamah is on a distinguished road
افتراضي رد: ماذا تريد ان تعرف عن شركات الوساطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم1 مشاهدة المشاركة


حياك الله اخ ابو اسامه
بالنسبة للشق الاول من سؤالك فللامانة اف اكس دي دي ممتازة و فيها هيدج و سبريد منخفض و سرعة تنفيذ و مسجلة
و هناك ايضا mig السويسرية فهي ممتازة جدا
بالاضافة الى cmc و هي شركة جبارة و لكن لا توفر حسابات اسلامية لعدم اهتمامها بالمنطقة العربية ككل

اما بالنسبة لشركة fxcm بصراحة لم اعمل معها نهائيا و عمري ما نزلت منصتها و ان شاء الله غدا ستجد كامل المعلومات عنها هنا ما لم يزودنا بها الاخ السبيعي و لكن على ما اعتقد ان الحد الادنى لفتح الحساب هو 300 دولار
مشكور أبا إبراهيم،
لاحظت أن أفضل خدمة لدي fxdd هي الكرنكس، هل سبق وأن إستخدمتها، ويلاحظ أنها stp حقيقي، حيث تقدم برسوم حسب حجم التداول، هل تعرف كم الرسوم لكل 10ك؟ طريقة إغلاق العقد هو فتح عقد معاكس، هل يحتسب السبريد مره أخري ، إذا كان ذالك دقيقآ، فكأنك يابوزيد ما غزيت وراح التوفير!!
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg fxdd dd.jpg‏ (170.0 كيلوبايت, المشاهدات 2)

التعديل الأخير تم بواسطة Abo Osamah ; 29-07-2010 الساعة 09:34 PM
Abo Osamah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا, الوساطة, تريد, تعرف, شركات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تعرف عن الواسطة سمير صيام منتدى المواضيع الاخرى 3 22-06-2010 05:35 AM
ماذا تريد مني وماذا اريد منك bndrali المتاجر الذهبي العام 5 24-05-2010 05:51 AM
ماذا تعرف عن ادارة راس المال ؟ عمران حسن المتاجر الذهبي العام 13 19-05-2010 09:00 PM
شركات الوساطة سمير صيام المتاجر الذهبي التعليمي 1 23-02-2010 09:11 AM
سؤال ماذا تريد في الجنة؟ صاحب مبدأ المنتدى الاسلامي 1 13-02-2010 02:36 PM


الساعة الآن 09:10 PM.

أقسام المنتدى

منتديات المتاجر الذهبى للعملات @ المتاجر الذهبي العام @ المتاجر الذهبي التعليمي @ المتاجر الذهبي للمؤشرات والاكسبيرتات @ منتديات المتاجر الذهبي العامة @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الرياضة المحلية والعالمية @ منتدى برامج الكمبيوتر والانترنت الكاملة @ منتدى الالعاب الإليكترونية الكاملة @ المنتدى الوثائقي @ منتدى المواضيع الاخرى @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ المتاجر الذهبي الاداري @ طلبات خاصة غير مرئية بمقابل مادي @ المتاجر الذهبي لشركات الوساطة @ منتدى العرض والطلب (اعلانات مبوبة) @ سيارات وموتوسيكلات @ أراضي وعقارات @ التليفونات المحمولة والخطوط @ اجهزة الكمبيوتر واللاب توب @ الأجهزة الكهربائية @ اعمال ومشروعات @ مقتنيات شخصية @ خدمات عامة @ وظائف خالية @ المتاجر الذهبي للاسهم والبورصات العربية @ خدمة عملاء المتاجر الذهبي @ استراحة المتاجر الذهبي @ مسابقات المتاجر الذهبي @ قسم الاخبار @ بروفيت كوليكتور Profit Collector @ الادارة العليا @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi


تحذير المخاطره تجارة العملات الأجنبية بإستخدام الهـامش تعتبر ذات مخاطرة عالية جدا , وقد لا تتوافق هذه التجارة مـع جميع المستثمريـن والمضـاربين. كمــا أن درجة المخاطرة العالية بالروافع المالية فى سوق العملات الأجنبية قـد تسير عكس توقعات المستثمـر كما تسير فى صالحه. ينصــح موقع المتاجر الذهبى قبل دخولك واستثمارك في عالم تجـارة العملات بتوخـي الحذر في أهداف استثمـاراتك، ودرجة خبرتك، وتقبلك للمخاطرة في هذا السوق. المشاركات والتعليقات جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى وادارة المتاجر الذهبي تخلي مسؤوليتها عما تحتويه المشاركات من انتهاك لحقوق الملكية الفكرية أو النشر أو الطبع إذا كنت تعتقد أن واحدا من مستخدمينا تنتهك حقوق التأليف والنشر الخاصة بك أو يستخدم المتاجر الذهبي لنشر محتويات غير قانونية، يرجى ارسال رسالة على البريد الإلكتروني التالي
info@goldentraderfx.com
!Disclaimer All posts express the views of the author ... Does not reflect the views of the management forum And management of goldentraderfx disclaims what they contain posts from violation of intellectual
property rights or publishing or printing
If you believe that one of our users is violating your copyrights or is using goldentraderfx.com to publish illegal contents, please send an e-mail to info@goldentraderfx.com
جميع الحقوق محفوظه للمتاجر الذهبي 2015