من نحن

النشأة

تأسس المتاجر الذهبي في مطلع عام 2010 واضعاً نصب عينيه خدمة المستثمر العربي في منطقة الشرق الاوسط ، وذلك بتوفير كافة السبل والأدوات التي تساعده على تحقيق خططه الاستثمارية بأعلى أداء وأقل مخاطرة. يهتم المتاجر الذهبي بأسواق المال كافة ( عملات - سلع - أسهم ) العالمية منها والمحلية، ويسعى بقوة لتوفير أفضل الخيارات من شركات الوساطة العالمية لتقديم منتجاتها لعملائه بشكل احترافي يضمن وصول الخدمة للمستثمر بأعلى جودة سعيا لبيئة استثمارية أكثر شفافية يكون أداء المستثمر فيها هو العامل الأول والأخير الذي يحدد نجاح خططه الاستثمارية. يضع المتاجر الذهبي شروطا قاسية لتحديد شركات الوساطة التي يقدمها لعملائه ، مما اعطى المتاجر الذهبي مصداقية وثقة بين المستثمرين في منطقة الشرق الأوسط على مدار السنوات السابقة.

إعلان

المهمة والهدف

منذ اليوم الأول لنشأة المتاجر الذهبي، وضعت الادارة نصب عينيها تقديم خدماتها بشكل مختلف ومتميز يضمن تحقيق اعلى معدلات النجاح في عالم أسواق المال، وكان ولا يزال هدفنا هو توفير أفضل خدمة بأقل تكلفة على المستثمر. ولتحقيق اهدافنا ، تقوم الادارة دوريا بعمل تقييم مهني لشركات الوساطة المتعاقد معها من قبلنا، وذلك للوقوف على الايجابيات والسلبيات، ومن ثم اتخاذ القرارت الهامة من حيث استمرار التعاقد مع شركات الوساطة أو اضافة شركات وساطة اخرى تعطي للمستثمر بدائل ومنتجات أكثر تنوعا وشمولية سعيا لتحقيق المزيد من النجاح.

الادارة

يقود سفينة المتاجر الذهبي ادارة ذات خبرة في أسواق المال تتخطى العشرة أعوام، هذه الخبرة نتجت من الاحتكاك المباشر مع الشركات وتكوين شبكة علاقات قوية بيننا وبين الإدارات المختلفة لأكبر شركات الوساطة العالمية، مما كان له من الأثر الواضح في اختيارات الإدارة لشركات الوساطة التي تقدمها للمستثمر في الوطن العربي. وكان للتأهيل العلمي الدور البارز، فابلاضافة للخبرة الطويلة والعملية في مجال المتاجرة في أسواق المال، فقد حصل المنتمين لمجلس الادارة على أرقى الشهادات الدولية في مجالات :

  • التحليل الفني والمالي لأسواق المال.
  • تخطيط وادارة المشاريع.
  • الجودة والعايير القياسية.
  • ادارة المخاطر.

وأنعكس ذلك جليا على اختيارات مجلس الادارة للعاملين في المتاجر الذهبي، وذلك لضمان تقديم خدماتنا بشكل يتوافق والمعايير القياسية في مجال أسواق المال. تسعى إدارة المتاجر الذهي في المستقبل القريب لتأكيد تواجدها على أرض الواقع من خلال الحصول على التراخيص اللازمة للعمل في مجال الاستشارات المالية ونظم المعلومات الاقتصادية والتدريب ، وباكتمال هذه الخطوة يكتمل كيان المتاجر الذهبي ويزداد قوة في التحرك على ارض الواقع سعيا لتحقيق اهدافنا لخدمة المستثمر في الوطن العربي.

إعلان

المدير العام

سمير صيام

سمير صيام

المدير العام

خبرة أكثر من 10 سنوات في أسواق المال العالمية، إكتسب ثقة المتداولين في الشرق الاوسط لما يتمتع به من علم واسع ومصداقية جعلت منه أحد رموز المجال في الشرق الأوسط.